منتديــــــ آميرة الورد ـــــــــات
السلام عليكم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو
معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانظمام الى آسرة منتدانا
سنتشرف بتسجيلك

شكراً
ادارة المنتدى:آمير الرومانسيه
السلام عليكم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو
معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانظمام الى آسرة منتدانا
سنتشرف بتسجيلك

شكراً
ادارة المنتدى:آمير الرومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.: عدد زوار المنتدى :.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

القاب محزنه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سعوديهـ ماركهـ
مشرفـــــه
مشرفـــــه
سعوديهـ ماركهـ

الثور
تاريخ الميلاد : 01/10/1985

القاب محزنه Empty
مُساهمةموضوع: القاب محزنه   القاب محزنه Emptyالأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:05 pm

--------------------------------------------------------------------------------

القاب حزينه...
انا حسيت لما قراءة الالقاب انوا هذاالانسان كل هموم وحزن الدنيا على راسه والله رحمتهم:
>>>>خــلاص يكفي فهمنا انك حساسه...

نبدا:
1_ كرهت الحال من صغري

2- فديت الموت لو يدري عساه يعبرني ياخذني بسرعة لقبري انا ودي اموت واريح نفسي.....

3- خسارة اضيع عمري بين همي وحزني.......

3-فديت الموت لو يدري بحال قلبي وضعفي عساه بس يخاويني ومن حزني يريحني...

4-·$1ألف مبروك يا حزني لأنك قاتل الأفراح عساني بالحزن دايم لأني خاين آمالي أنا اللي لا ضحك مرة تخيب الدنيا بأفعالي·
0

5-الناس لي نامت فاضت بي جروحي حتى القمر لي غاب ضليت انا بروحي

6-انا ماضي بلا ذكرى انا حاضر بدون اهداف انا مسافر في هالدنيا على الهامش تلاقيني ..

7--• • ?.. «.. مَاكِلْ مِن «..يِضحـَـک ..» مِن النَّاسْ مبسُوط ? يَا كِثْر مِن يضْحَـک ونفسـه «..حَزِينـَھ ..? ..

8-لاتسألوني مالحاضر ؟! فلن اجيبكم الا بوجه تعلوه ابتسامة كبيـــــJـــــرة .... مزيفة !

9-·$1كرهت الحال من صغري (W) فديـت ·$4المـووت ·$1لويدري ... عساه بس يخاويني ومن حزني يريحني·0

10-ياليت المـوت ياخذني ياقبر الموت وأتمنـه ,, ولادنياي أقضيها على الآهـات والونـه ..

11-سُطورُ العُمْرِ مُثقلة ٌ بآهاتي .. ولونُ الحزن مرهون ٌ إلى ذاتي .. أناجي الموتَ علَّ الموتَ يرمقني .. فتخبو بين أشجاني نداءاتي

12-لاتسألوني من أكون أناتلك التي مسكنها بين الجفون أناتلك التي تتلظى من كل العيون لاتسألوني من أكون فقدأكون في هذه الحياة أو لاأكون

13-غريبة قصة الدمعة وهي تغسل جفون العين ... تريح جفن باكيها وهي قمة أحزانه

14-بصرخة و بكاء بدأت فيها حياتي .. عرفت إن مولدي غلطة كبيرة في ملفاتي .. قدرت اكتب و لكني عجزت انهي معاناتي

15-غريبة جيت بلا اسم ولا عنوان أحس بغيبتك غربة وضيقة مالها آخر أحس إني بلا صحبة وشكلي يكسر الخاطر أضم أحزاني بصدري وبروحي بقايا إنسان

16-ليتني مازلت طفلا بالمهد..لاهٍ عن الهم وبلاه..لأني بين الناس كمالت عدد..ولا بالروح فارقت الحياة

17-هل تعرفون من أنا ؟ أنا حزن الشمس (#) لحظات المغيب .. ينطفي نور (I) العمر لما تغيب

18-أنا كجثةٍ على الأرض من غير أكفان ... كروحِ إنسانٍ تعانقُ الحياةَ فليس لها في هذهَ الدنيا مكان

19-تعلمت ازين ضحكاتي والقلوب اسرار.... على اني بخير بعين من يجهل أحزاني

20-آآه وعذاب وقسوة الوقت وابعاد..حرام تبقى صرخة الروح فيني (W) حكم القدر يقضي علي كل ميعاد...اهي قسمتي ولا القدر محتويني

21-انا هالة حزن ترتع بجوف الليل والاشجان ^&^ وكل ما انشدك يا الفرحه مزيد الحزن يلفاني ^&^ نعم هذي معاناتي تعيش بداخلي بركان

22-ليَ وجهٌ دُفنت فيه بقايا البسمات :-( .. ليَ عينٌ مَنع الدمعُ عليها النظرات 8-) .. ليَ قلبٌ (L) لم يعد حياً يثيرُ النبضات (W)

23-نفسي اقول : اني حزين .. اني سجين لكل ذكرى لك معي وارجع اقول : ليت الهوى يجمع سوى اهل القلوب اللي تعي ونسيت اقول من الفراق الصدر ضاق والعين هلت مدمعي

24ناحت طيور الحزن عند قبر عاشق :-[ ما زال حي القلب (l) هو لم يمت لكنه ترك الحياه لكي يعيش بلا قيود (%) كاس الفناء اذاقه طعم الخلود

25-كـعصفوره في كف طفل يهينها .. تذوق عذاب الموت والطفل يلعبو ... لا الطفل ذو عقل يرق لحالها ... ولا الطير مرموق الجنااح فيذهبو

26-الحب مات ... وراعي الحب مدفون... والي يحب اليوم... حبه خسارة..

27-// أجــرح دام الجرح فيني يسليك && أجرح عساك السبب في وفاتي //

28-~ للحـــــــــــــزن عــــــنوان وعنـــــــــــــوان حـــــــــزني فـــــــرقـــــــاك ~

29-تدعي بالحب وانته ماتحب .. .. تلعب بعواطف هذا وذاك.. .. شراتك ما اعرف معنى التعب .. .. يوم تتعب قمت تتسلي بهواك
30-... ترى ماني صبي أهلك عشان أخضع وأبوس يديك ... عسى تنهيني الدنيا لو أخضع يوم وأجيك ...

31- ??[.. مغروره كيفي اذبح الناس بغرور محدن يكلمني وهذا غروري واللي يبيني اليوم يصف طابور والله من حقي اراعي شعوري ..]?? -

32... ترى ماني صبي أهلك عشان أخضع وأبوس يديك ... عسى تنهيني الدنيا لو أخضع يوم وأجيك ..
.
34?مِثِلْ مَا رَبِيّ خَلَقْ غِيْرِي مِنْ الْبَنـَاتْ مَلْيُونْ تَرَاهْ خَلَقْ مِنْهُوْ فِي الْحُبْ أَرْجـَلْ عَنْكْ مَلاَيِيِنْ?

][¤][اَلـْدْنِيَـاْ عَلْمْتِنِيِ مِنْ ِتِحــٍُبه لاِ ِتِبْـيُـنَ ِلْــه غٍَــٍـُلاهْ][¤][

منقول"_"

انشاء الله حزنتكم...........................ودمعت
بعيونكم ...................و......................

امزحـ....

يـــــارب دايم بـ فرح ومرح وبضحك ووناسه قولوا /امين...
ردوودكم...
آمير الرومانسيه
المــــــدير الــــــــــعــــــــــام
المــــــدير الــــــــــعــــــــــام
آمير الرومانسيه

القاب محزنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: القاب محزنه   القاب محزنه Emptyالأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:40 pm

مشكوره هههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ضحكتني ذي خــلاص يكفي فهمنا انك حساسه...
ههههههههههههه
https://alhar.ahlamontada.com
سعوديهـ ماركهـ
مشرفـــــه
مشرفـــــه
سعوديهـ ماركهـ

الثور

القاب محزنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: القاب محزنه   القاب محزنه Emptyالسبت أكتوبر 09, 2010 2:51 am

هههههههههههههه
من جد ترى انا حساسة
هع
منور
انا جيييييت
نائـب المدير العام
انا جيييييت

القاب محزنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: القاب محزنه   القاب محزنه Emptyالسبت أكتوبر 09, 2010 4:24 am

يااااااااااه تحزن وش هالحياة كلهم يتمنون الموت بعد عمر طويل ان شاءالله
عجبتني اللي بالاخير

?مِثِلْ مَا رَبِيّ خَلَقْ غِيْرِي مِنْ الْبَنـَاتْ مَلْيُونْ تَرَاهْ خَلَقْ مِنْهُوْ فِي الْحُبْ أَرْجـَلْ عَنْكْ مَلاَيِيِنْ?
فيها عزة نفس وبقوه
وذي بعد
??[.. مغروره كيفي اذبح الناس بغرور محدن يكلمني وهذا غروري واللي يبيني اليوم يصف طابور والله من حقي اراعي شعوري ..]?? -

في قمة الجرح لكن تحاول تداريه وهذي مني :
اجمل مافي الحياة ان تبتسم وبداخلك مليون دمعه وحزن
مشكوووووووووووووووووووره
سعوديهـ ماركهـ
مشرفـــــه
مشرفـــــه
سعوديهـ ماركهـ

الثور

القاب محزنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: القاب محزنه   القاب محزنه Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 5:21 am

الله يعافيك عالمرور